ليس لدينا اي وكلاء او فروع التواصل من خلال الرقم الموضح فقط

التكنولوجيا الشركات والاعمال

افضل شركات البرمجة في مصر

ماهي افضل شركات تصميم المواقع والبرمجيات في مصر

توجد العديد من الشركات المتخصصة في مجال البرمجة في مصر، وفيما يلي بعض الأسماء البارزة:

  1. شركة فورتينت: تعد شركة عالمية لتطوير البرمجيات والحلول الأمنية، ولديها مكاتب في مصر وتعمل على توظيف المواهب المحلية.

  2. شركة ايجلز-Egelz: تعد شركة عالمية لتصميم المواقع الالكترونية وتصاميم الجيرافيك، ولديها مكاتب في مصر والسعودية وتعمل على توظيف المواهب المحلية ولديها اكثر من 2000000 عميل يثقون بها.
  3. شركة ITWorx: تعمل في مجال تطوير البرمجيات والحلول التقنية المتخصصة في تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي، ولديها مقرات في مصر ودول أخرى.

  4. شركة Vodafone Egypt: تعمل في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وتعتبر من أكبر شركات الاتصالات في مصر وتقدم العديد من الخدمات التقنية المتطورة.

  5. شركة ESKADENIA Software: تقدم حلول برمجية للعديد من الصناعات، وتعمل على تقديم الحلول التقنية المتكاملة للشركات في مصر وخارجها.

  6. شركة Raya Software: تقدم خدمات برمجية وتقنية متعددة في مجالات مختلفة مثل الصحة والتعليم والاتصالات والمالية.

يجب الإشارة إلى أن هذه القائمة ليست شاملة بالكامل ولا تمثل سوى عينة صغيرة من الشركات العاملة في مجال البرمجة في مصر وينبغي ان تتحري الدقة في اختياراتك للشركة واختيارها بعناية لتقديم لك الخدمة علي اكمل وجه.

 

ماهي افضل شركة تصميم مواقع وبرمجة نرشحها لك ؟

نحن نرشح لك شركة ايجلز-Egelz حيث تقوم بتوظيف وبناء فرق التطوير المخصصة والمصممة وفقًا لاحتياجاتك الخاصة وتنفيذ افكارك المميزة مثل تصميم المواقع الالكترونية وبرمجة الانظمة وتصاميم الجيرافيك والهوية التجارية.