ليس لدينا اي وكلاء او فروع التواصل من خلال الرقم الموضح فقط

// من نحن

عن شركة ايجلز

    #ايجلز هي شركة تصميم المواقع والتطبيقات وتصاميم الهوية التجارية منذ عام 2005 في مصر والسعودية نحن الشريك المفضل للعديد من الشركات الرائدة في العالم والشركات الصغيرة والمتوسطة ومنافسي التكنولوجيا. لذلك نحن نساعد الشركات على رفع قيمتها وذلك من خلال تطوير البرامج المخصصة وتصميم المنتجات وايضا ضمان الجودة والخدمات الاستشارية ونحن نساعد الشركات على رفع قيمتها من خلال تطوير البرامج المخصصة وتصميم المنتجات وضمان الجودة والخدمات الاستشارية.

شركة ايجلز من اهدافها الرئيسية جعل عملائها دائما سعداء بجودة خدماتها بسبب المتابعة المستمرة معهم والاهتمام بالشراكة واخذ ارائهم ايضا.

يمكننا المساعدة في الحفاظ على البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتحديثها وحل المشكلات المختلفة الخاصة بالبنية التحتية التي قد تواجهها الشركة.

عرض الفيديو
// الملخص

عن شركة ايجلز

نحن شركة تصميم المواقع والتطبيقات وتصاميم الهوية التجارية منذ عام 2005.

#ايجلز هي شركة تصميم المواقع والتطبيقات وتصاميم الهوية التجارية منذ عام 2005 وهو الشريك المفضل للعديد من الشركات الرائدة في العالم والشركات الصغيرة والمتوسطة ومنافسي التكنولوجيا. نحن نساعد الشركات على رفع قيمتها من خلال تطوير البرامج المخصصة وتصميم المنتجات وضمان الجودة والخدمات الاستشارية.

+
العملاء النشطين
+
المشاريع المنجزة
+
سنوات مجيدة
// مؤشر التكنولوجيا

تحسين وابتكار
مع اتجاهات التكنولوجيا

نقوم بتوظيف وبناء فرق التطوير المخصصة عن بُعد الخاصة بك والمصممة وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.

تصميمات الويب والانظمة 90%
تطوير تطبيقات الهاتف 81%
التصاميم 84%